-

لافاستا فارما تطلق منتجاً للعناية بالصحة الأُسريّة في الإمارات

Trade releases
0 comments

 

دبي: كشفت ’لافاستا فارما‘، شركة الرعاية الصحية متعددة التخصصات، عن أحدث إضافة إلى قائمة علاماتها التجارية في الإمارات العربية المتحدة، وهي علامة زيسترا® المتخصصة بصحة المرأة . وجاء الإعلان خلال فعاليتين متميّزتين أقامتهما ’لافاستا فارما‘ في فندق V دبي يومي 19 و20 سبتمبر 2019، استضافت خلالهما نخبة من الأطباء والمتخصصين في الرعاية الاجتماعية من شتى أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

 

وأشارت ’لافاستا فارما‘ إلى أنها استحوذت على حقوق التسويق التجاري لمنتجات ’زيسترا في أكثر من ثلاثين دولة في الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا.

 

وخلال الفعالية، قام كل من الدكتور مايكل إل. كريشمان، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لمركز جنوب كاليفورنيا للصحة الجنسية وطب الطوارئ؛ والدكتورة ساندرين عطالله، استشارية الصحة الجنسية وخبيرة معتمدة في علم النفس، باستعراض مزايا ’زيسترا‘ وفعاليته في تحسين العلاقه الزوجية الحميمة للمرأة، بما ينعكس على الحياة الزوجية والأسرية وبالتالي على المجتمع ككل.

 

وفي مستهلّ استعراضها لجدول الأعمال، قالت د. ساندرين: "للعلاقة الزوجية تأثير كبير على الأسرة بشكل عام، ولا سيّما على المرأة ونوعية الحياة التي تعيشها. وتزداد أهمية هذا النوع من المستحضرات العلاجية مع الانتشار الكبير للأمراض المزمنة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، والتغيرات الهرمونية مثل انقطاع الطمث ومرحلة ما بعد الولادة، ومتلازمة المبيض متعدد الكيسات، إلى جانب الاضطرابات العقلية أو العاطفية مثل الاكتئاب، وانخفاض تقدير الذات، والقلق والتوتر والخلافات الزوجية. ونجتمع هنا اليوم لمعالجة ’الاضطراب الجنسي لدى السيدات‘، والذي يعتبر من أكثر المشكلات العاطفية والجسدية والاجتماعية التي تواجه المرأة اليوم".

 

وأضافت عطالله: كشف استطلاع مستقل أجري في الشرق الأوسط عبر الإنترنت أن ’الاضطراب الجنسي لدى السيدات‘ يؤثر على حوالي 60 بالمائة من السيدات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18-59 عاماً. ومن البديهي أن للحياة الجنسية الصحية العديد من الفوائد الإيجابية على الصعيد الفكري والجسدي والعاطفي والاجتماعي، فضلاً عن تأثيراتها الإيجابية على الصحة بشكل عام، مما يبرز أهمية معالجة هذا الجانب في حياة السيدات للتخفيف من جملة مشكلات مرتبطة بها. لقد تم إفراد وقت طويل جداً لمناقشة مشكلات العلاقة الخاصة لدى الرجال، وحان الوقت الآن للتركيز على المرأة والأسرة بشكل أكثر شمولاً. ومن الشائع أن ينجرف الأزواج المرتبطين منذ فترة طويلة مع تيارات الحياة المزدحمة التي يعيشونها. ولحسن الحظ، يمكن إعادة اكتشاف المشاعر المنسية، وإعادة الحياة الخاصة بين الزوجين إلى مسارها الطبيعي. ويعود الفضل في ذلك إلى ’زيسترا‘".

 

 ومن جانبها، قالت د. هدى السويدي، مديرة إدارة التنمية الأسرية لدى هيئة تنمية المجتمع بدبي: "نحن مسرورون بإقامة هذه الفعالية التي تتيح لنا التركيز على تعزيز العلاقات الزوجية ودعم الاستقرار الأُسري في الإمارات العربية المتحدة.

 

 وأرى فيها مسألة مهمة على الصعيدين الاجتماعي والطبي. ومن الناحية الاجتماعية، فقد تبيّن أن مشكلات الحياة الخاصة بين الزوجين تسببت بـ 30-40 بالمائة من حالات الطلاق هنا في الدولة. ويتمثل الجانب الآخر من هذه المشكلة الاجتماعية في تجنّب الحديث عنها. ينبغي أن تدرك السيدات حقّهن في الاستمتاع بحياتهنّ الزوجية في المنزل، وليس عليهنّ المعاناة بصمت، ونحن موجودون هنا للمساعدة. ومن الناحية الطبية، فإن وقوفنا مكتوفي الأيدي إزاء الاضطراب الجنسي لدى السيدات سيحول هذه المسألة إلى مشكلة أكثر عمقاً، وقد تتفاقم مسببة عدة مشكلات طبية في المستقبل. ولمعالجة أصول المشكلة دور في الحد من الأمراض العاطفية والاجتماعية والجسدية في المستقبل. وقد أصبح القلق والاكتئاب وصعوبات التكيف ومشكلات العلاقات من الحالات الشائعة في الإمارات. ولطالما ارتبط التوتر بين الأزواج بارتفاع خطر الاضطرابات النفسية وتناقص الإنتاجية.

 

وفي تعليقها، قالت تارا باناسي، الرئيسه التنفيذيه لشركة ’لافاستا‘: "نحن شركة أدوية تقدم مستحضرات طبية متخصصة وفريدة من نوعها بناء على أحدث الابتكارات العلمية. ويتمتع فريقنا بخبرة واسعة تتيح له تقدم أفضل الابتكارات العلمية والصحية. وتعتبر ’زيسترا‘ من المنتجات الفريدة والضرورية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أثبت فعاليته العالية في معالجة برود العلاقة الزوجية من طرف المرأة، ونحن واثقون من أنه سيلاقي نجاحاً كبيراً في المنطقة خلال فترة قصيرة نسبياً.

 

 ينبع إيماننا بـ ’زيسترا‘ من إيماننا بالمرأة. وفي مجتمع اليوم، تتعرض السيدات لحجم هائل من الضغوطات المتنوعة والمتمثلة في ضرورة الظهور بأفضل طلّة ممكنة، وضغوطات تحقيق الأداء الأمثل، وتحديات التوازن بين الحياة الأسرية والعمل مع ازدياد عدد النساء العاملات، مما يضيف مزيداً من الضغوطات على أداء المرأة ونوعية حياتها. ونحن كمؤسسة نعتقد بأهمية التقدم لدعم هؤلاء السيدات، مما دفعنا لخوض مغامرة لم تجرؤ عليها أي شركة أخرى في المنطقة، وها نحن نضيء على هذه الاضطرابات بدعم كبير من مختلف الجمعيات العاملة في هذا المجال في المنطقة للمساعدة في تحقيق أهدافنا وتطلعاتنا".

 

 

 انتهى

 

حول زيسترا

شركة التصنيع: توبيكال فارماسيوتيكال

صاحب حقّ التسويق: ’لافاستا فارما يو كيه‘ المحدودة

صنع بترخيص من: انوفس فارماسيوتيكال

قام أحد مختصّي علم الدواء بتطوير ’زيسترا‘ اعتماداً على استقصاء مفصّل ومدروس للأبحاث العلمية المعنية بالاهتمام بالمرأة، ويوصى به من قبل الأطباء واختصاصيي الرعاية الصحية النسائية. يعتبر ’زيسترا‘ مزيجاً آمناً ومبتكراً من المستخلصات والزيوت النباتية التي يوصي بها الأطباء واختصاصيو الرعاية الصحية النسائية. بيّنت النتائج السريرية أن المنتج آمن وفعّال. المنتج خال من البارابين. يتوفر المنتج في عبوات مفردة وسهلة الاستعمال، أو بعبوة الاستعمال المتعدد. تم إنتاج ’زيسترا‘ من مكونات نباتية فريدة، وهو غير ضارّ إذا تم ابتلاعه بالخطأ.

 

حول لافاستا فارما

تعتبر ’لافاستا فارما‘ شركة رعاية صحية متعددة التخصصات، وتركز على تمثيل وتسويق الأدوية المبتكرة والمنتجات الاستهلاكية في الأسواق الثانوية ويمكن شراؤها بدون وصفة طبية، مما يتيح للناس عيش حياة بأقصى إمكاناتهم. وتمتد خدمات الشركة في الوقت الراهن لتشمل منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا. لدينا فريق إقليمي يتولى إدارة التنفيذ الاستراتيجي للعمليات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، عبر فريق مبيعات ميداني يضم أكثر من 150 موظفاً في شتى أنحاء المنطقة.

 

وتمتلك ’لافاستا فارما‘ شركتين تابعتين لها هما: (أ) لافاستا فارما منطقة حرة ذ.م.م في دبي، الإمارات؛ وتعتبر المركز التجاري الرئيسي للشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا؛ و (ب) لافاستا فارما ذ.م.م المملكة المتحدة، والتي تعتبر جهة ترخيص حقوق التسويق والملكية الفكرية.

 


Comments

No comments

contact us in WhatsApp